شارك طلاب جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية في فعاليات الاحتفالية الرياضية التي أقيمت تحت شعار “يوم في حب الإسماعيلي” على ملاعب رعاية الشباب بجامعة قناة السويس، والتي جمعت بين منتخب طلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وفريق قدامى لاعبي النادي الإسماعيلي، في أجواء اتسمت بالروح الرياضية ومشاعر الوفاء والانتماء.
جاءت المشاركة تحت رعاية الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، والأستاذ الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية،
وجاء الحدث بإشراف عام الأستاذ الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف تنفيذي الدكتور أحمد كمال منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وبمشاركة المهندس عادل البير أمين عام الجامعة.
وشهدت الفعالية حضور نخبة من نجوم وقدامى لاعبي النادي الإسماعيلي الذين أثروا تاريخ النادي والكرة المصرية، وهم الكابتن عصام عبد العال، والكابتن أحمد العجوز، والكابتن فوزي جمال، والكابتن أيمن الجمل، والكابتن أحمد الجمل، والكابتن إسماعيل توتو، والكابتن أشرف خضر، والكابتن أحمد فكري الصغير، والكابتن أحمد عبده، والكابتن أحمد صالح، والكابتن محمد صبحي، والكابتن عاطف عبد العزيز، والكابتن أبو طالب العيسوي، والكابتن علاء عاطف، والكابتن حمام إبراهيم، حيث حرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية معهم والاستماع إلى خبراتهم الرياضية، في مشهد عكس ارتباط الأجيال الجديدة بتاريخ النادي الإسماعيلي ومكانته الرياضية العريقة.
وأكدت المشاركة حرص جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية على إتاحة الفرصة لطلابها للمشاركة في الفعاليات الرياضية والمجتمعية التي تسهم في تعزيز قيم الانتماء والعمل الجماعي والتواصل مع الرموز الرياضية والوطنية، بما يدعم بناء شخصية الطالب وتنمية مهاراته المختلفة.
وجرى التنسيق لمشاركة طلاب جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية من خلال الأستاذ محمد نبيل مدير إدارة العلاقات العامة بالجامعة، في إطار التعاون المستمر بين جامعة قناة السويس وجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية في مختلف الأنشطة والفعاليات الطلابية.


