Login

Lost your password?
Don't have an account? Sign Up

تيسيرا على طلاب جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية مقر إداري لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية داخل مدينة الإسماعيلية بجامعة قناة السويس

أعلن الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والمفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية عن توفير مقر دائم لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية بمدينة الإسماعيلية داخل جامعة قناة السويس، وذلك تيسيرا على الطلاب وأولياء الأمور أثناء مراحل التقديم والتنسيق واستلام الأوراق.
جاء ذلك أثناء الجولة التفقدية التي قام بها الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس يرافقه الأستاذ الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، والدكتور إبراهيم القرش مستشار رئيس الجامعة للشئون الهندسية، والدكتور إيهاب لطفي عميد كلية الهندسة.
وخلال الجولة – أكد الأستاذ الدكتور ناصر مندور أنه مع بدء تقديم الطلاب بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية تم اتخاذ قرار توفير مقر إداري دائم على أن يكون قريب من المدخل الرئيسي لجامعة قناة السويس، وذلك تسهيلا على الطلاب بدلا من الانتقال إلى مقر الجامعة الأهلية شرق القناة للتقديم والاستفسار.
هذا وأشار الأستاذ الدكتور عادل حسن إلى أن المقر يشمل طابقين الأول لاستقبال الطلاب ومكاتب السكرتارية، أما الطابق العلوي فيشمل قاعة اجتماعات كبرى ومكاتب لإدارة الجامعة.

كما طالب رئيس الجامعة بتأهيل المنطقة المحيطة وتحويلها إلى مسطح اخضر مع تخصيص مدخل خاص للمقر الجديد، مؤكداً على ضرورة الإسراع في عملية تجهيز المقر الجديد.